2024-06-30T20:49:15+03:00

سجل سلبي فى مراحل خروج المغلوب يهدد إسبانيا أمام جورجيا

يخشى منتخب إسبانيا مفاجآت نظيره منتخب جورجيا، فى المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

ويملك "الماتادور" الإسباني سجلاً غير مثير للإعجاب فى الفترة الأخيرة خلال مراحل خروج المغلوب بالبطولات الكبرى التى شارك فيها وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات.

وخرج منتخب إسبانيا من دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم 2018 ومونديال 2022، بركلات الترجيح أمام منتخبي روسيا والمغرب على التوالي.

وأضافت أنه على الرغم من أن المنتخب الإسباني وصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2020، لكنه خسر أيضًا بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

ووصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا وألبانيا، في المقابل أحتل منتخب جورجيا، المركز الثالث في المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منتخب البرتغال، تعادل مع التشيك وخسر أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية في البطولة، حيث كان الفريق الأقوى خلال مرحلة المجموعات، من خلال تسجيله 6 أهداف، دون أن تستقبل شباكه أي هدف، معتمداً على مجموعة من نجومه مثل الموهبة الشابة لامين يامال، نجم فريق برشلونة، نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو وألفارو موراتا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سجل سلبي فى مراحل خروج المغلوب يهدد إسبانيا أمام جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سجل سلبي فى مراحل خروج المغلوب يهدد إسبانيا أمام جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع سجل سلبي فى مراحل خروج المغلوب يهدد إسبانيا أمام جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخشى منتخب إسبانيا مفاجآت نظيره منتخب جورجيا، فى المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.ويملك "الماتادور" الإسباني سجلاً غير مثير للإعجاب فى الفترة الأخيرة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :