2024-06-30T18:09:11+03:00

دينيس لافاني لـ«أهل مصر»: منتخب فرنسا يمكنه أن يصل لنصف نهائي اليورو.. وعليه تحسين النواحي الهجومية

يرى دينيس لافاني، نجم لوهافر الفرنسي السابق والمدير الفني لفريق الجبلين السعودي سابقًا، أن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم يقوم بأداء متوسط، خلال الفترة الحالية، موضحًا أنه كان يتوقع الظهور بشكل أفضل في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

وأنهى منتخب فرنسا دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بالتعادل أمام بولندا، ليصبح في وصافة المجموعة الرابعة من مجموعات اليورو، برصيد 5 نقاط.

وقال لافاني، خلال حديثه لـ« »: «منتخب فرنسا لم يظهر أنه قوي في كأس الأمم الأوروبية، الأداء كان متوسطًا للغاية، كنا ننتظر ما هو أفضل».

لافاني: ديمبلي مستواه جيد في اليورو

وأضاف: «في الناحية الهجومية لم يسجل منتخب فرنسا سو هدفين فقط، منهم هدف جاء من ركلة جزاء، وآخر جاء بالخطأ من لاعب الخصم».

وتابع: «المنتخب الفرنسي جيد على المستوى الدفاعي، وفي نفس الوقت ليس لديه القدرة على الإبداع وخلق المزيد من الفرص الهجومية».

وواصل: «ديمبلي يظهر بمستوى جيد رفقة منتخب فرنسا في هذه البطولة، أما جريزمان فلم يقدم المستوى المتوقع منه».

وعن المرحلة المتوقع أن يصل لها منتخب فرنسا في اليورو، قال: «أعتقد أن هذا المنتخب يمكنه أن يذهب بعيدًا في هذه البطولة، ويمكن أن يصل إلى نصف النهائي».

واسترسل: «أتمنى من اللاعبين المميزين في منتخب فرنسا أن يقوموا بعمل أفضل، خصوصًا في مباراة بلجيكا».

واختتم: «منتخب فرنسا جيد دفاعيًا، أتمنى أن يتحسنوا على المستوى الهجومي، وأن يؤدوا بشكل جماعي، وقتها يمكنهم تحقيق الفوز والوصول لأفضل نقطة في اليورو».

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب فرنسا الأول لكرة القدم مع نظيره ومنافسه بلجيكا، غدًا الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دينيس لافاني لـ أهل مصر منتخب فرنسا يمكنه أن يصل لنصف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دينيس لافاني لـ«أهل مصر»: منتخب فرنسا يمكنه أن يصل لنصف نهائي اليورو.. وعليه تحسين النواحي الهجومية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر دينيس لافاني لـ«أهل مصر»: منتخب فرنسا يمكنه أن يصل لنصف نهائي اليورو.. وعليه تحسين النواحي الهجومية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يرى دينيس لافاني، نجم لوهافر الفرنسي السابق والمدير الفني لفريق الجبلين السعودي سابقًا، أن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم يقوم بأداء متوسط، خلال الفترة الحالية، موضحًا أنه كان يتوقع الظهور بشكل أفضل في كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».وأنهى منتخب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :