2024-06-30T20:57:04+03:00

كفاراتسخيليا يبحث عن إنجاز جديد امام إسبانيا

– يواصل خفيتشا كفاراتسخيليا، المغامرة مع منتخب جورجيا، في مواجهة صعبة للغاية ضد منتخب إسبانيا، في دور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024.

تنطلق مباراة إسبانيا وجورجيا في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب راين أنرجي في كولونيا، وستحدد منافس ألمانيا في ربع النهائي.

يطمح كفاراتسخيليا الذي يشارك مع جورجيا للمرة الأولى في بطولة اليورو لمواصلة هذا الحلم الجميل، بعد النجاح في عبور مرحلة المجموعات بانتصار تاريخي على البرتغال.

تصطدم طموحات كفاراتسخيليا بقوة إسبانيا في يورو

2024، والتي تعد المرشح الأول للفوز بالبطولة، بعد تحقيقها العلامة الكاملة.

كفاراتسخيليا سجل أول أهدافه في اليورو في المباراة الماضية ضد االبرتغال، وهذا الهدف جعله يحقق حلمه بتسجيل هدف أمام قدوته كريستيانو رونالدو، الذي قام بتبادل القمصان معه بعد المباراة.

من الواضح أن كفاراتسخيليا لن يلعب ضد إسبانيا دون أن يترك بصمته، فهو عادة ما يسجل الأهداف، ولكن الرد من إسبانيا سيكون قويًا، حيث إنه لم يحقق الفوز في المباريات التي لعبها ضد “الماتادور”.

لعب كفاراتسخيليا ضد إسبانيا 3 مرات من قبل، الأولى كانت في تصفيات كأس العالم 2022، وتمكن من تسجيل هدف التقدم، ولكن جورجيا خسرت بنتيجة (2-1).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كفاراتسخيليا يبحث عن إنجاز جديد امام إسبانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كفاراتسخيليا يبحث عن إنجاز جديد امام إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كفاراتسخيليا يبحث عن إنجاز جديد امام إسبانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يواصل خفيتشا كفاراتسخيليا، المغامرة مع منتخب جورجيا، في مواجهة صعبة للغاية ضد منتخب إسبانيا، في دور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024. تنطلق مباراة إسبانيا وجورجيا في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب راين أنرجي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :