2024-06-30T20:56:55+03:00

عاجل- القادسية يقدم "عرض مجنون" للتوقيع مع الأيقونة الأرجنتينية

"بعرض مجنون"، أزاحت تقارير صحفية إيطالية النقاط عن عرض مالي ضخم من نادي القادسية السعودي، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لتعزيز هجوم الفريق استعدادا للموسم المقبل. 

يسعى نادي القادسية، الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي، لإحداث نقلة نوعية في مسيرته الكروية، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين أجانب عالميين لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل.

وتتمتع إدارة القادسية بطموحات كبيرة في موسمها الأول بدوري روشن، حيث تسعى إلى المنافسة على المراكز المتقدمة ومناطحة الكبار أمثال الهلال والنصر والاتحاد والأهلي. 

نادي القادسية، تعاقد رسميا حتى الآن مع 3 لاعبين أجانب، بداية من متوسط الميدان الأوروجواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، وأخيرا المكسيكي جوليان كينونيس، والإسباني ناتشو فيرنانديز.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "نادي القادسية السعودي يقدم عرض مجنون لايمكن رفضه للتوقيع مع إيكاردي مهاجم جلطة سراي براتب 25 مليون يورو بالمكافآت بالموسم الواحد، بعقد لمدة موسمين.

يذكر أن، إيكاردي شارك في 47 مباراة مع جلطة سراي، خلال الموسم الماضي، ساهم خلالها في 44 هدفا، حيث سجل 32 وصنع 12، منها 25 هدفًا في الدوري التركي، ليقود فريقه للتتويج باللقب، بعد حصد 102 نقطة من 38 مباراة.

اقرأ أيضا

رسميا| القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو بفيديو مثير .. قائد الأبطال

بعد نجاحات الميركاتو.. القادسية يعلن قرار إداري عظيم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل القادسية يقدم عرض مجنون للتوقيع مع الأيقونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- القادسية يقدم "عرض مجنون" للتوقيع مع الأيقونة الأرجنتينية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- القادسية يقدم "عرض مجنون" للتوقيع مع الأيقونة الأرجنتينية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد "بعرض مجنون"، أزاحت تقارير صحفية إيطالية النقاط عن عرض مالي ضخم من نادي القادسية السعودي، للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لتعزيز هجوم الفريق استعدادا للموسم المقبل. يسعى نادي القادسية، الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي، لإحداث نقلة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :