2024-06-30T20:45:32+03:00

عاجل- موقف أكرم توفيق من مواجهة طلائع الجيش بعد إصابته أمام فاركو

بات أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها غدا الاثنين، في الجولة 29 من دوري NILE، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فاركو يوم الجمعة الماضي.

وشارك أكرم توفيق في مران الفريق الرئيسي، مساء اليوم، على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، ليتأكد جاهزيته للقاء الغد، على أن يكون قرار مشاركته في يد المدرب السويسري مارسيل كولر.

أكرم توفيق يتعرض لكدمة في مباراة فاركو 

وكان أكرم توفيق، قد تعرض لكدمة في الركبة، خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، في الجولة 28 بدوري NILE، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، للمزيد من الاطمئنان على حالته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موقف أكرم توفيق من مواجهة طلائع الجيش بعد إصابته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- موقف أكرم توفيق من مواجهة طلائع الجيش بعد إصابته أمام فاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- موقف أكرم توفيق من مواجهة طلائع الجيش بعد إصابته أمام فاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بات أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها غدا الاثنين، في الجولة 29 من دوري NILE، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فاركو يوم الجمعة الماضي. وشارك أكرم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 08:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :