2024-06-28T12:32:41+03:00

بديل ناتشو.. ريال مدريد يفاضل بين كالافيوري وليني يورو

يفاضل نادي ريال مدريد الإسباني بين الثنائي ريكاردو كالافيوري وليني يورو ليحل أحدهما محل ناتشو فيرنانديز قائد الفريق والذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف القادسية السعودي، الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يفكر فى التعاقد مع المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري لاعب فريق بولونيا الإيطالي، أحد الوجوه البارزة فى كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، لتعويض رحيل القائد ناتشو فيرنانديز.

في الوقت نفسه، يرغب نادي ريال مدريد فى التعاقد مع الشاب ليني يورو لاعب فريق ليل الفرنسي، الذي يعد أحد أهم مواهب الدفاع ويتنافس على ضمه عدة أندية أوروبية.

وأوضح يورو أن وجهته المفضلة هي ريال مدريد وقد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع اللوس بلانكوس، ويهدف العملاق الإسباني إلى إتمام عملية النقل خلال فترة الانتقالات الصيفية، بما يتماشى مع خططهم الإستراتيجية لتعزيز فريقهم قبل الموسم الجديد.

ويسعى ليل للحصول على رسم قدره 50 مليون يورو للمدافع الشاب، في الوقت الذي حدد فيه بولونيا سعر كالافيوري مقابل 40 مليون يورو، لكن سعر اللاعب قابل للزيادة في حال تألقه رفقة الآزوري في كأس أمم أوروبا.

القادسية يضم ناتشو

تعاقد نادي القادسية السعودي مع الإسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الملكى.وبحسب "الرياضية السعودية" فقد أصبح ناتشو فرنانديز المنتقل إلى فريق القادسية اللاعب الإسباني الـ 20 الذي يمر على الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بديل ناتشو ريال مدريد يفاضل بين كالافيوري وليني يورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بديل ناتشو.. ريال مدريد يفاضل بين كالافيوري وليني يورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بديل ناتشو.. ريال مدريد يفاضل بين كالافيوري وليني يورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفاضل نادي ريال مدريد الإسباني بين الثنائي ريكاردو كالافيوري وليني يورو ليحل أحدهما محل ناتشو فيرنانديز قائد الفريق والذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف القادسية السعودي، الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي.وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :