2024-06-30T21:13:38+03:00

يورو 2024- بيلينجهام ينقذ إنجلترا من فضيحة أمام سلوفاكيا

استطاع جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي، تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك سلوفاكيا، قبل ثواني قليلة على نهاية المباراة لحساب ثمن نهائي "يورو 2024".

وتأخر منتخب إنجلترا في الشوط الأول بهدف دون رد لحساب سلوفاكيا، حتى الثواني الأخيرة من عمر الوقت بدل ضائع للشوط الأول.

وتمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل لإنجلترا من ضربة مقصية رائعة.

ويلجأ الفريقين للأشواط الإضافية لتحديد هوية المتأهل للدور ربع النهائي، لمواجهة منتخب سويسرا في المرحلة المقبلة.

هدف عالمي من جود بيلنجهام ينقذ إنجلترا من الخروج أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة ????????pic.twitter.com/mIdpxQyTk8

— EPL World (@EPLworld) June 30, 2024

وتحسن في الشوط الثاني آداء منتخب إنجلترا، بعد إجراء سلسلة من التغييرات من المدرب ساوثجيت، خاصة باقحام كول بالمر، ولكن الدقة غابت عن المهاجمين.

وأضاع المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني العديد من الفرص، نتيجة الضغط الهجومي القوي على مرمى سلوفاكيا، التي اعتمدت بشكل كلي على الدفاع، حتى أدرك بيلينجهام التعادل.

اقرأ أيضا

يورو 2024| ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا

مباشر| يورو 2024.. إنجلترا (0-1) سلوفاكيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 بيلينجهام ينقذ إنجلترا من فضيحة أمام سلوفاكيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- بيلينجهام ينقذ إنجلترا من فضيحة أمام سلوفاكيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- بيلينجهام ينقذ إنجلترا من فضيحة أمام سلوفاكيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استطاع جود بيلينجهام نجم المنتخب الإنجليزي، تسجيل هدف التعادل لفريقه، في شباك سلوفاكيا، قبل ثواني قليلة على نهاية المباراة لحساب ثمن نهائي "يورو 2024".وتأخر منتخب إنجلترا في الشوط الأول بهدف دون رد لحساب سلوفاكيا، حتى الثواني الأخيرة من عمر الوقت... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :