2024-06-30T21:20:50+03:00

الخلود يضع نجم الاتحاد السابق على راداره بالانتقالات الصيفية - عاجل

كشفت تقارير صحفية مصرية عن إبداء مسؤولي نادي الخلود اهتماماً بضم المحترف الأسبق بصفوف الاتحاد والحالي بالنادي الأهلي في بلاده محمود عبدالمنعم "كهربا".وينتظر مسؤولو نادي الخلود، بحسب التقارير الصحفية ذاتها، موافقة كهربا على العرض حتى يتم التفاوض مع الأهلي لشراء عقدهم.وكان اللاعب قد سبق وخاض تجربة بدوري روشن عبر بوابة نادي الاتحاد في موسم 16/17.وشارك كهربا بقميص الاتحاد بـ 53 مباراة سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 9.يذكر أن كهربا قد شارك مع الأهلي في الموسم الحالي بـ 29 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 6.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخلود يضع نجم الاتحاد السابق على راداره بالانتقالات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخلود يضع نجم الاتحاد السابق على راداره بالانتقالات الصيفية - عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الخلود يضع نجم الاتحاد السابق على راداره بالانتقالات الصيفية - عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية مصرية عن إبداء مسؤولي نادي الخلود اهتماماً بضم المحترف الأسبق بصفوف الاتحاد والحالي بالنادي الأهلي في بلاده محمود عبدالمنعم "كهربا".وينتظر مسؤولو نادي الخلود، بحسب التقارير الصحفية ذاتها، موافقة كهربا على العرض حتى يتم التفاوض مع... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :