2024-06-30T21:21:02+03:00

يورو 2024.. تشكيل هجومى لإسبانيا في مواجهة جورجيا

أعلن لويس دي لا فوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسبانى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره جورجيا، وذلك بعد قليل على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وجاء تشكيل المنتخب الإسبانى كالتالى:حراسة المرمى: أوناي سيمون. خط الدفاع: داني كارفاخال- إيميريك لابورت- لي نورماند- مارك كوكوريا.خط الوسط: فابيان رويز- رودري- بيدري.خط الهجوم: نيكو ويليامز- ألفارو موراتا- لامين يامال. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 تشكيل هجومى لإسبانيا في مواجهة جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. تشكيل هجومى لإسبانيا في مواجهة جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز يورو 2024.. تشكيل هجومى لإسبانيا في مواجهة جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن لويس دي لا فوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسبانى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره جورجيا، وذلك بعد قليل على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وجاء تشكيل المنتخب الإسبانى كالتالى:حراسة المرمى: أوناي سيمون.... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :