2024-06-30T21:20:59+03:00

عاجل.. كهربا على رأس 10 نجوم مستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

09:14 م | الأحد 30 يونيو 2024

كهربا

استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة 13 من بطولة دوري NILE، المقرر لها الساعة السابعة مساء.

واستبعد مارسيل كولر، كلا من: محمود عبد المنعم كهربا، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمود متولي، وبيرسي تاو، وكريستو، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد-محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم- رامي ربيعة- خالد عبدالفتاح- محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم نيدفيد-رضا سليم.

في خط الهجوم: وسام أبو علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كهربا على رأس 10 نجوم مستبعدين من قائمة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كهربا على رأس 10 نجوم مستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كهربا على رأس 10 نجوم مستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:14 م | الأحد 30 يونيو 2024 كهربا استبعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة 13 من... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :