2024-06-28T09:40:31+03:00

ورطة في إسبانيا قبل مواجهة جورجيا بسبب ثنائي دوري روشن

يبدو أن الأمور لا تسير بخير داخل معسكر منتخب إسبانيا، الذي يشارك في منافسات بطولة اليورو، التي تستضيفها ألمانيا 2024؛ بسبب ثنائي دوري روشن للمحترفين. 

ويستعد منتخب إسبانيا لخوص مباراة غاية في القوة، ضمن منافسات دور الـ 16، أمام منتخب جورجيا بقيادة نجم نادي نابولي الإيطالي كفارا تسيخيليا. 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف إيمريك لابورت، لاعب النصر؛ بالإضافة إلى ناتشو فيرنانديز، لاعب نادي القادسية من المشاركة في مباراة جورجيا المرتقبة في اليورو.

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية صباح اليوم، أن ثنائي دفاع المنتخب الإسباني، غير جاهزين بنسبة 100%، لمباراة جورجيا، وأمر مشاركتهم محل شك عند دي لافونتي، المدير الفني لمنتخب لاروخا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها إلى أن الثنائي يعاني من إصابة عضلية، لم يشفيا حتى الآن، ومن المتوقع عودتهم للتدريبات الجماعية بدءً من اليوم الجمعة.

ويأمل دي لافونتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، في سرعة استجابة الثنائي للبرنامج العلاجي المخصص لهما، من أجل الجاهزية بشكل كامل لمباراة جورجيا.

وفي سياق متصل، يواصل منتخب إسبانيا استعداداته لمواجهة منتخب جورجيا، على ملعب «راين إنرجي» في العاشرة مساء الأحد المقبل، ضمن لقاءات دور الـ 16.

وأعلن نادي القادسية بالأمس، عبر منصاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، التعاقد مع ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق.

اقرأ أيضا

لحسم أمرين.. مهمة سرية لمدير كشافين الاتحاد في بطولة غرب آسيا!

الاتحاد يلبي رغبة جماهيره ويتحرك لأول صفقاته العالمية 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ورطة في إسبانيا قبل مواجهة جورجيا بسبب ثنائي دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ورطة في إسبانيا قبل مواجهة جورجيا بسبب ثنائي دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ورطة في إسبانيا قبل مواجهة جورجيا بسبب ثنائي دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن الأمور لا تسير بخير داخل معسكر منتخب إسبانيا، الذي يشارك في منافسات بطولة اليورو، التي تستضيفها ألمانيا 2024؛ بسبب ثنائي دوري روشن للمحترفين. ويستعد منتخب إسبانيا لخوص مباراة غاية في القوة، ضمن منافسات دور الـ 16، أمام منتخب جورجيا بقيادة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :