2024-06-30T19:25:16+03:00

عاجل- وعد خاص من محمد صبحي لجماهير الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي

07:17 م | الأحد 30 يونيو 2024

محمد صبحي

عبر محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، مشيرا إلى أنه تحت أمر النادي في أي وقت، وسعيد بالاستمرار مع الفريق.

وأكد «صبحي» في تصريحات لقناة «الزمالك»، أنه وقع على بياض حبا في النادي، ورغبة في التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

محمد صبحي يعد جماهير الزمالك بلقب السوبر الأفريقي

وقدم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعدا خاصا لجماهير الفريق، قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، مشددا على أن «الأبيض» يركز على التتويج باللقب.

وطالب محمد صبحي، الجماهير بمواصلة دعم الفريق، قائلا: «خليكم في ضهر الفريق.. احنا من غيركم لا شيء».

الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي

وأعلن نادي الزمالك، تجديد تعاقده رسميا مع محمد صبحي، للاستمرار مع الفريق لمدة 4 سنوات مقبلة، بعدما كان عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل وعد خاص من محمد صبحي لجماهير الزمالك قبل مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- وعد خاص من محمد صبحي لجماهير الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- وعد خاص من محمد صبحي لجماهير الزمالك قبل مباراة السوبر الأفريقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:17 م | الأحد 30 يونيو 2024 محمد صبحي عبر محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، مشيرا إلى أنه تحت أمر النادي في أي... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :