2024-06-30T19:45:29+03:00

يورو 2024- فيديو.. مصائب كارثية تضرب إنجلترا ضد سلوفاكيا 

يتقدم المنتخب السلوفاكي بهدف دون مقابل، حتى الأن على الفريق الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على فيلتنس أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وظهر المنتخب الإنجليزي بآداء سيء للغاية حتى الأن في اللقاء، مع أفضلية للمنتخب السلوفاكي على المستوى الهجومي، باللعب على الهجمات المرتدة السريعة.

وتمكن منتخب سلوفاكيا من تسجيل الهدف الأول والتقدم على إنجلترا في الدقيقة "25" من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب إيفان سكرانز بعد انفراد بالحارس بيكفورد.

????????????

هدف سلوفاكيا الأول في مرمى إنجلترا عن طريق إيفان شرانز.pic.twitter.com/qIkU9ZeXSL

— EPL World (@EPLworld) June 30, 2024

وشهدت الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء أيضا تلقي المدافع مارك جيهي بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه عن منتخب إنجلترا في لقاء ربع النهائي، حال نجح في تخطي عقبة سلوفاكيا.

وتعرض أيضا الحارس بيكفورد لإصابة على مستوى اليد خلال عمليات الأحماء قبل بداية المباراة، ولكنه قرر الاستمرار وخوض اللقاء، رغم تأثير الإصابة على آدائه في المواجهة.

اقرأ أيضا

يورو 2024| سلوفينيا تفرض التعادل على إنجلترا وتتأهل لثمن النهائي

مباشر| يورو 2024.. إنجلترا (0-1) سلوفاكيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 فيديو مصائب كارثية تضرب إنجلترا ضد سلوفاكيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- فيديو.. مصائب كارثية تضرب إنجلترا ضد سلوفاكيا  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- فيديو.. مصائب كارثية تضرب إنجلترا ضد سلوفاكيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتقدم المنتخب السلوفاكي بهدف دون مقابل، حتى الأن على الفريق الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على فيلتنس أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وظهر المنتخب الإنجليزي بآداء سيء للغاية حتى الأن في اللقاء، مع أفضلية للمنتخب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :