2024-06-30T16:44:46+03:00

مودرن فيوتشر يعلن عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة الجونة

04:37 م | الأحد 30 يونيو 2024

مودرن فيوتشر

كشف نادي مودرن فيوتشر، في بيان رسمي، عن آخر تطورات إصابة محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وزميله محمد فاروق، لاعب الفريق، التي تعرضا لها خلال مشاركتهما مع الفريق في مباراة الجونة بدوري NILE، التي فاز فيها فريقهما بثنائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة.

محمود جنش يعاني من شرخ في الساعد

وأكد أحمد مبروك، رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، في تصريحات نقلها البيان الرسمي للنادي، أن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد الأيمن «عظمة الزند»، ومدة غيابه سوف تترواح من 4 إلى 6 أسابيع.

وأوضح «مبروك» أن محمد فاروق يعاني من الإصابة بقطع جزئي في الرباط الخارجي للركبة اليمنى، وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع.

مودرن فيوتشر يستعد لمواجهة بلدية المحلة

من ناحية أخرى، واصل فريق مودرن فيوتشر تدريباته، استعدادا لمواجهة بلدية المحلة، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد القاهرة، في تمام الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة 29 من دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مودرن فيوتشر يعلن عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مودرن فيوتشر يعلن عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مودرن فيوتشر يعلن عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة الجونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:37 م | الأحد 30 يونيو 2024 مودرن فيوتشر كشف نادي مودرن فيوتشر، في بيان رسمي، عن آخر تطورات إصابة محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وزميله محمد فاروق، لاعب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :