2024-06-30T16:40:46+03:00

صفقة المدربين.. الهلال يزاحم الأهلي على ضم نجم الدوري الإنجليزي

أشارت تقارير صحفية عالمية، إلى صراع شري بين كبار أندية دوري روشن السعودي متمثلا في ناديي الهلال وأهلي جدة لخطف صفقة نجم أرسنال الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية القادم، والذي يبدأ في 18 يوليو، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويترقب محبو وعشاق الأهلي والهلال كافة الصفقات المنتظرة، والتي ترغب الجماهير في تواجدها قبل بداية منافسات الموسم المقبل، من أجل تعويض الموسم الماضي، الذي لم يتم تحقيق فيه أي بطولة.

وأكدت صحيفة "سبورت توداي"، اليوم، على دخول نادي الهلال في منافسة من نوع خاص مع الأهلي السعودي، للتعاقد مع المحور الدولي الغاني توماس بارتي، المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي. 

ويسعى الفريقين الكبيرين الهلال والأهلي لتأمين وسط ملعبهم، حيث يرغب البرتغالي خورخي خيسوس بتدعيم خانة المحور بلاعب قوي بدنيا قادر على إحباط هجمات المنافسين، في حين يأمل المدرب الألماني ماتياس يايسله بتعزيز خانة المحور إلى جانب الإيفواري فرانك كيسيه مع أنباء عن رحيل الإسباني جابري فيجا. 

يذكر أن، توماس بارتي، يلعب مع أرسنال منذ انتقاله للفريق الصيف قبل الماضي 2022 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني،وتبلغ قيمته التوسيقية 18 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نيوم يغري نجم الهلال براتب خرافي للتوقيع معه في الصيفية

تطور عاجل بشأن عودة نيمار إلى المشاركة مع الهلال.. تجهيزات خاصة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقة المدربين الهلال يزاحم الأهلي على ضم نجم الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقة المدربين.. الهلال يزاحم الأهلي على ضم نجم الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صفقة المدربين.. الهلال يزاحم الأهلي على ضم نجم الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشارت تقارير صحفية عالمية، إلى صراع شري بين كبار أندية دوري روشن السعودي متمثلا في ناديي الهلال وأهلي جدة لخطف صفقة نجم أرسنال الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. شهدت الساعات الماضية نشاطًا ملحوظًا في ملف مفاوضات أندية دوري روشن، استعدادًا... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :