2024-06-30T19:28:36+03:00

الأولمبية السعودية تحتفي باليوم الأولمبي العالمي

احتفت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية السعودية، اليوم الأحد، باليوم الأولمبي العالمي 2024م، بحضور سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وسفير الجمهورية الفرنسية لدى المملكة لودوفيك بوي، ومشاركة عدد من منسوبي اللجنة الأولمبية والاتحادات واللجان والروابط الرياضية، في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، تزامناً مع تأسيس اللجنة الأولمبية الدولية الذي يصادف الـ23 من يونيو في كل عام وتحتفل فيه 206 لجنة أولمبية حول العالم.واشتمل الاحتفال الذي استمر لمدة خمس ساعات، على ممارسة عدد من الألعاب الرياضية، كالسهام، وكرة الطاولة، والريشة الطائرة، والهجن، والجودو، وكرة اليد، والتجديف، وكرة السلة، والدراجات، ورفع الأثقال، واللاكروس، والبوتشيا، وكرة المناورة.وكرم الأمير فهد بن جلوي، عدد من اللاعبين الأولمبيين والبارالمبيين، الذي شاركوا في الجلسة الحوارية المصاحبة، كما قام بتكريم عدد من الجهات المشاركة. وقدم السفير الفرنسي، شكره وتقديره، للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على دعوته للمشاركة بهذا الحدث، متمنياً التوفيق والسداد لجميع الرياضيين السعوديين الذين سيشاركون في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية "باريس 2024".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأولمبية السعودية تحتفي باليوم الأولمبي العالمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأولمبية السعودية تحتفي باليوم الأولمبي العالمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأولمبية السعودية تحتفي باليوم الأولمبي العالمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بالتعاون مع الأكاديمية الأولمبية السعودية، اليوم الأحد، باليوم الأولمبي العالمي 2024م، بحضور سمو نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، وسفير... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :