2024-06-30T16:16:39+03:00

صور.. رجل مقنع يتسبب في تأخير بداية الشوط الثاني من مباراة ألمانيا والدنمارك

في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا بين منتخبي ألمانيا والدنمارك، التي أقيمت على ملعب ويستفولينستاديون المعروف أيضًا باسم سيجنال إيدونا بارك، شهدنا أحداثًا مذهلة تمامًا. بعيدًا عن أداء الفريقين المليء

بالحماس والفرص المتعددة، توافقت الظروف الجوية والأخطاء البشرية لتحويل تلك التسعين دقيقة من كرة القدم إلى مجنونة تمامًا.

نجحت ألمانيا في حجز مكانها في ربع النهائي بفوز قوي بهدفين من تسديدة جزاء لكاي هافرتز وجمال موسيالا.

رجال يوليان ناجيلسمان أضاعوا فرصًا لازيمكن تصورها، ولكنهم لم يستسلموا في النهاية لمثل تلك المقولة الشهيرة في عالم كرة القدم “من يسامح، يدفع”. بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء هدف يواكيم أندرسن للدنمارك بفارق بضعة ملليمترات فقط بسبب التسلل الشبه التلقائي، وكان من المستحيل تقريبًا على لاعب الدنمارك استغلال تلك الفرصة الضئيلة

ومع ذلك، ستظل المباراة التي أُقيمت في دورتموند محفورة في الذاكرة بسبب حدثين غير متوقعين. الأول كان وضع خطير للاعبي الفريق الذي أجبر المباراة على التوقف لمدة 25 دقيقة في الشوط الأول. أما الحدث الثاني، فكان تأخير بداية الشوط الثاني بسبب سبب لم يلاحظه أحد تقريبًا، مما أثار مخاوف الجميع.

وفي مباراة ألمانيا والدنمارك، قرر الحكم مايكل أوليفر إيقاف المباراة في الدقيقة 36 بسبب عاصفة كهربائية قد تهدد سلامة اللاعبين. وعلى الرغم من التحذيرات التي تلقاها الحكم بشأن الأحوال الجوية السيئة، لم يتردد في إرسال اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس.

وعلى لوحات الفيديو في سيغنال إيدونا بارك، كتبت عبارة تعلن توقف المباراة بسبب الأحوال الجوية السيئة، ووعدت بالمزيد من المعلومات قريبًا.

تأخرت بداية الشوط الثاني، ولكن القليل من الناس يعرفون السبب.

كشفت صحيفة بيلد عن السبب الذي دفع مايكل أوليفر لمراقبة السقف مع قائدي الفريقين إيلكاي جوندوجان وكاسبر شمايكل قبل بدء الـ 45 دقيقة الأخيرة من المباراة. وفي الحقيقة، لم يكن هناك شيء واضح في الإدراك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صور رجل مقنع يتسبب في تأخير بداية الشوط الثاني من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صور.. رجل مقنع يتسبب في تأخير بداية الشوط الثاني من مباراة ألمانيا والدنمارك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صور.. رجل مقنع يتسبب في تأخير بداية الشوط الثاني من مباراة ألمانيا والدنمارك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا بين منتخبي ألمانيا والدنمارك، التي أقيمت على ملعب ويستفولينستاديون المعروف أيضًا باسم سيجنال إيدونا بارك، شهدنا أحداثًا مذهلة تمامًا. بعيدًا عن أداء الفريقين المليء بالحماس... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم