2024-06-30T16:13:41+03:00

رسميا.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي 4 مواسم

04:03 م | الأحد 30 يونيو 2024

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي 

ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

وجاء التعاقد مع محمد صبحي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق خلال الفترة الحالية، بناءاً على رغبة من جانب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي طالب بضرورة استمرار الحارس خلال الفترة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي 4 مواسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي 4 مواسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسميا.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي 4 مواسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:03 م | الأحد 30 يونيو 2024 محمد صبحي حارس مرمى الزمالك نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :