2024-06-30T19:37:27+03:00

ميركاتو الهلال- عروض ميشايل.. وموقف يامال وجارناتشو

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تبدأ في يوم 18 يوليو القادم، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى التعاقد مع عدة خيارات مطروحة خلال الميركاتو الصيفي، في ضوء الاحتياجات الفنية لمدرب الفريق.

ويطمح الهلال، بقايدة مدربه البرتغالي خيسوس، لمواصلة السيطرة على البطولات المحلية، التي توج بها جميعها خلال الموسم الماضي؛ والعودة إلى منصات التتويج قاريًا.

ويتناول موقع "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في الميركاتو الصيفي بالنسبة لنادي الهلال خلال آخر 24 ساعة.

صفقات الهلال.. ميشايل ديلجادو

أكد نيكولاي خورخي، الصحفي البرازيلي الموثوق، أن نادي نيوم قدم راتب شهري يتجاوز الـ 366 الف يورو شهريًا للتعاقد مع الجناح البرازيلي ميشايل لاعب الهلال.

صفقات الهلال. توماس بارتي

كشفت تقارير من صحيفة "SPORT TO DAY" أن الهلال دخل في منافسة مع نادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات، توماس بارتي، لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي.

صفقات الهلال.. يامين لامال

نفى عساف الخليفي، الإعلامي الرياضي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «أكس»، وجود أي مفاوضات من جانب الهلال، من أجل التعاقد مع يامين لامال، لاعب فريق برشلونة الإسباني.

صفقات الهلال.. جارناتشو

ذكر عساف الخليفي، الإعلامي الرياضي، عبر موقع «أكس»، أن مصدر مسؤول في مانشستر يونايتد يؤكد عدم وصول عرض من الهلال لشراء عقد جارناتشو حتى الآن.

اقرأ أيضا

تطور عاجل بشأن عودة نيمار إلى المشاركة مع الهلال.. تجهيزات خاصة

نصراوي يشعل غضب جمهور الهلال.. بسبب مباراة ألمانيا والدنمارك


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو الهلال عروض ميشايل وموقف يامال وجارناتشو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو الهلال- عروض ميشايل.. وموقف يامال وجارناتشو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو الهلال- عروض ميشايل.. وموقف يامال وجارناتشو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، والتي تبدأ في يوم 18 يوليو القادم، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى التعاقد مع عدة خيارات مطروحة خلال... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :