2024-06-28T12:57:20+03:00

الاتحاد يضع محترف أتالانتا الإيطالي على راداره

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام مسؤولي نادي الاتحاد بالتعاقد مع الجناح النيجيري بصفوف أتالانتا الإيطالي أديمولا لوكمان خلال الانتقالات الصيفية الجارية.ويعتزم مسؤولو الاتحاد بحسب التقارير ذاتها تقديم عرض تصل قيمته 25 مليون يورو لضم اللاعب.اللاعب النيجيري الدولي يمتلك عقداً من أتالانتا حتى صيف عام 2026.صاحب الـ26 عاماً شارك بقميص أتالانتا خلال الموسم الماضي في 45 مباراة سجل 17 هدفاً وصنع 10 لزملائه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يضع محترف أتالانتا الإيطالي على راداره

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يضع محترف أتالانتا الإيطالي على راداره نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد يضع محترف أتالانتا الإيطالي على راداره..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن اهتمام مسؤولي نادي الاتحاد بالتعاقد مع الجناح النيجيري بصفوف أتالانتا الإيطالي أديمولا لوكمان خلال الانتقالات الصيفية الجارية.ويعتزم مسؤولو الاتحاد بحسب التقارير ذاتها تقديم عرض تصل قيمته 25 مليون يورو لضم اللاعب.اللاعب... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :