2024-06-30T21:44:59+03:00

"خالها نجم القلعة الحمراء".. 5 معلومات عن حبيبة زعتر صفقة سيدات طائرة الأهلي (10 صور)

09:29 م الأحد 30 يونيو 2024

كتبت - نهى خورشيد:

أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إجراءات التعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم صفوف سيدات الطائرة خلال الفترة المقبلة.

وقعت حبيبة زعتر على عقود إنضمامها إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، في جلسة شهدت حضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء.

ويعرض "مصراوي" في السطور التالية معلومات عن حبيبة زعتر لاعبة طائرة الأهلي:

من مواليد 8 يونيو 2004.

بدأت في عمر 5 سنوات كلاعبة طائرة في صفوف نادي الصيد.

تلعب في مركز ليبرو.

لديها أصول ألمانية، وتعتبر ابنه أخت خالد بيبو مدير الكرة الحالى بالقلعة الحمراء ولاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق.

حصدت مع منتخب مصر على جاىزة أفضل لاعبة في كأس العالم للشابات تحت 18 عاماً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالها نجم القلعة الحمراء 5 معلومات عن حبيبة زعتر صفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "خالها نجم القلعة الحمراء".. 5 معلومات عن حبيبة زعتر صفقة سيدات طائرة الأهلي (10 صور) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "خالها نجم القلعة الحمراء".. 5 معلومات عن حبيبة زعتر صفقة سيدات طائرة الأهلي (10 صور)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:29 م الأحد 30 يونيو 2024 كتبت - نهى خورشيد: أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إجراءات التعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم صفوف سيدات الطائرة خلال الفترة المقبلة. وقعت حبيبة زعتر على عقود إنضمامها إلى النادي الأهلي لمدة 4... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :