2024-06-30T21:45:14+03:00

يورو 2024- بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي

تأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.

ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل لثمن النهائي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على صربيا (1-0)، والتعادل ضد الدنمارك وسلوفينيا.

وفي المقابل، تأهل منتخب سلوفاكيا لثمن النهائي باحتلال المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيدى 4 نقاط، بالفوز على بلجيكا (1-0)، والتعادل مع رومانيا (1-1).

سجل أحداث المباراة: 

خاض المنتخب الإنجليزي اللقاء بتشكيل مكون من: "بيكفورد، ووكر، ستونز، جويهي، تريبيير، كوبي ماينو، رايس، بيلينجهام، ساكا، كين، فودين".

وتعرض الحارس الإنجليزي بيكفورد لإصابة على مستوى اليد خلال عمليات الأحماء قبل بداية المباراة، ولكنه قرر الاستمرار وخوض اللقاء، رغم تأثير الإصابة على آدائه في المواجهة.

وظهر المنتخب الإنجليزي بآداء سيء للغاية خلال الشوط الأول من اللقاء، مع أفضلية للمنتخب السلوفاكي على المستوى الهجومي، باللعب على الهجمات المرتدة السريعة.

وشهدت الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء أيضا تلقي المدافع مارك جيهي بطاقة صفراء، ليتأكد غيابه عن منتخب إنجلترا في لقاء ربع النهائي، حال نجح في تخطي عقبة سلوفاكيا.

وتحسن في الشوط الثاني آداء منتخب إنجلترا، بعد إجراء سلسلة من التغييرات من المدرب ساوثجيت، خاصة باقحام كول بالمر، ولكن الدقة غابت عن المهاجمين.

وأضاع المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني العديد من الفرص، نتيجة الضغط الهجومي القوي على مرمى سلوفاكيا، التي اعتمدت بشكل كلي على الدفاع.

وتمكن جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع للشوط الثاني، من تسجيل التعادل لإنجلترا من ضربة مقصية رائعة، ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

واستطاع في الشوط الإضافي الأول، هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف التقدم للأسود الثلاثة من ضربة رأسية عند الدقيقة الأولى.

اقرأ أيضا

مباشر| يورو 2024.. إنجلترا (2-1) سلوفاكيا

يورو 2024| فيديو.. هدية مضحكة لنجم إنجلترا بعد سقوطه من الدراجة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- بيلينجهام يقهر سلوفاكيا ويقود إنجلترا لربع النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل منتخب إنجلترا بصعوبة لربع نهائي "يورو 2024"، بالفوز على سلوفاكيا (2-1)  في اللقاء الذي جمع بينهما على فيلتنس أرينا.ويعبر منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.وكان منتخب... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :