2024-06-30T21:44:56+03:00

يورو 2024.. إنجلترا تعبر فخ سلوفاكيا بفوز صعب في الأشواط الإضافية

09:38 م | الأحد 30 يونيو 2024

منتخب إنجلترا

خطف المنتخب الإنجليزي، بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف، على نظيره السلوفاكي، في مباراة امتدت للأشواط الإضافية، وأقيمت على ستاد «فيلتينس أرينا» في مدينة «جلسنكيرشن»، بالدور ثمن النهائي من البطولة.

وكان المنتخب السلوفاكي قريبا من التأهل، بعد التقدم بهدف عبر إيفان شرانز، قبل أقل من 90 ثانية على نهاية الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليخطف بيلنجهام تعادلًا قاتلًا يلجأ بالمباراة للأشواط الإضافية، للمرة الأولى في البطولة الحالية، وحسم «الأسوةد الثلاثة» الفوز برأسية هاري كين، بعد أقل من دقيقة من بدايتها.

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

ضغط المنتخب السلوفاكي منذ البداية، وكان أكثر تنظيما وشراسة هجومية، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من التقدم بالهدف الأول منذ الدقائق الأولى، بعد تسديدة من ديفيد هانكو بجوار القائم الأيسر.

وواصل المنتخب السلوفاكي ضغطه على نفس نهج كرة ديفيد هانكو، إلا أن اللمسة الأخيرة حرمتهم من هدف جديد، وسط مبادلة من إنجلترا للهجمات.

هدف التقدم لصالح سلوفاكيا

وسجل إيفان شرانز، مهاجم منتخب سلوفاكيا، الهدف الأول في الدقيقة 25، بعد تمريرة سحرية من دافيد ستريلتش، لينفرد بالمرمى.

سلوفاكيا تستمر في الإبداع وتسجل هدف التقدم على إنجلترا

اشترك الآن

https://t.co/rqgQjLVzKF https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 #موطن_اليورو #انجلترا_سلوفاكيا #Euro2024 #beINEURO #HomeofEuro pic.twitter.com/xVqmvLXY4v

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 30, 2024

وبدأ المنتخب الإنجليزي الشعور بالخطر، وضغط بشكل كامل على سلوفاكيا، التي تراجعت للخلف، وسط تصدي حارسها للعديد من الكرات، لينتهي الشوط الأول بتقدم السلوفاك بهدف نظيف.

هدف ملغ لصالح إنجلتراوتدخلت تقنية الفيديو، من أجل إلغاء هدف لصالح منتخب إنجلترا، في الدقيقة 50، سجله فيل فودين، بسبب التسلل على اللاعب.

واستمر الضغط من جانب المنتخب الإنجليزي، من أجل تعديل النتيجة، إلا أن المنظومة الدفاعية من جانب سلوفاكيا كانت متحكمة، برفقة الحارس دوبرافكا.

وكاد دافيد ستريليتس أن يستغل خطأ كارثي من بيكفورد، حارس إنجلترا، ويضع الكرة في الشباك، إلا أنها ذهبت بجوار القائم، بالدقيقة 55 من المباراة.

ماذا يفعل دفاع إنجلترا؟

اشترك الآن

https://t.co/rqgQjLVzKF https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 #موطن_اليورو #انجلترا_سلوفاكيا #Euro2024 #beINEURO #HomeofEuro pic.twitter.com/PHpEDfvbDy

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 30, 2024

ضغط مستمر من المنتخب الإنجليزيوتواصل الضغط من جانب الإنجليز، وسط تراجع منتخب سلوفاكيا في منطقة الجزاء، وانحصاره في منطقة الجزاء، والقتال على الهدف الذي سجله، لتحقيق نتيجة تاريخية.

وحرم القائم الأيمن لمرمى سلوفاكيا، فرصة هدف مؤكد، بعد التصدي لتصويبة من ديكلان رايس من خارج المنطقة، لتعود لهاري كين الذي وضعها أعلى العارض في الدقيقة 80 من المباراة.

واستمر الضغط من جانب المنتخب الإنجليزي، من أجل تسجيل التعادل، وسط تسرع في إنهاء الهجمات، واقتراب سلوفاكيا من تأهل تاريخي.

هدف قاتل للمنتخب الإنجليزي

وسجل جود بيلينجهام، هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، بضربة مزدوجة خلفية، منحت «الأسود الثلاثة» التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بيلينغهام…ملك اللحظات الأخيرة

اشترك الآن

https://t.co/rqgQjLVzKF https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 #موطن_اليورو #انجلترا_سلوفاكيا #Euro2024 #beINEURO #HomeofEuro pic.twitter.com/Z7CE9yw1A8

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 30, 2024

هدف ثانٍ في الشوط الإضافي الأول

ونجح المنتخب الإنجليزي في تسجيل هدف بالدقيقة الأولى من الشوط الأول الإضافي، عبر هاري كين، بعد أن هيأ له إيفان توني الكرة، ليتقدم «الأسود الثلاثة».

كين يمنح إنجلترا التقدم من متابعة رأسية

اشترك الآن

https://t.co/rqgQjLVzKF https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 #موطن_اليورو #انجلترا_سلوفاكيا #Euro2024 #beINEURO #HomeofEuro pic.twitter.com/AMBpFO9D8q

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 30, 2024

وتخلى منتخب سلوفاكيا عن دفاعه، بحثا عن هدف التعادل، إلا أن إنجلترا سيطر على الأمر، في ظل محاولات بائسة من المنافس.

وأهدر إيفان توني، لاعب المنتخب الإنجليزي، فرصة قتل المباراة في الدقيقة 120، بعد أن تهيأت له الكرة، فصوبها أعلى العارضة.

مباراة الدور ربع النهائي

ونجح المنتخب الإنجليزي في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة ليضرب موعدًا يوم السبت المقبل أمام نظيره السويسري الذي فاز على إيطاليا حامل اللقب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 إنجلترا تعبر فخ سلوفاكيا بفوز صعب في الأشواط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. إنجلترا تعبر فخ سلوفاكيا بفوز صعب في الأشواط الإضافية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن يورو 2024.. إنجلترا تعبر فخ سلوفاكيا بفوز صعب في الأشواط الإضافية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:38 م | الأحد 30 يونيو 2024 منتخب إنجلترا خطف المنتخب الإنجليزي، بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف، على نظيره السلوفاكي، في مباراة... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :