2024-06-30T21:40:34+03:00

الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأحد، رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق عن صفوفه رسميًا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

وكان الريان قد تعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة موسم واحد، بعد رحيله عن فريق الجزيرة الإماراتي، والذي انضم له بعد مغادرة الزمالك عقب مسيرة رائعة مع الفارس الأبيض.

شكراً أشرف بن شرقي ❤️????

تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل ????. pic.twitter.com/WvqpP9iv8P

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) June 30, 2024

وطالبت جماهير الزمالك في الفترة الماضية من إدارة النادي إعادة أشرف بن شرقي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ومن المتوقع أن ترتفع الأصوات المطالبة بعودته بعدما أصبح لاعبًا حرًا بعد رحيله عن الريان القطري.

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات سابقة، أن أشرف بن شرقي هو أحد اللاعبين الذين يتمنى عودتهم إلى صفوف الفارس الأبيض.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسمي ا هل يعود إلى الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأحد، رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق عن صفوفه رسميًا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق. وكان الريان قد تعاقد مع أشرف بن شرقي لمدة موسم واحد، بعد رحيله عن فريق الجزيرة الإماراتي، والذي انضم له... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :