2024-06-30T21:49:05+03:00

بعد رحيله- الأهلي يشكر موديست ويتمنى له التوفيق

وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري.

وأكد النادي على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات.

وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية. وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق. وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة.

عقد موديست مع الأهلي

وانتهى تعاقد موديست مع الأهلي بنهاية شهر يونيو الجاري 2024، ليحق له بعد ذلك التوقيع لأي نادٍ يريد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد رحيله الأهلي يشكر موديست ويتمنى له التوفيق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد رحيله- الأهلي يشكر موديست ويتمنى له التوفيق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بعد رحيله- الأهلي يشكر موديست ويتمنى له التوفيق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري.وأكد النادي على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات.... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :