2024-06-30T21:44:55+03:00

عاجل.. الأهلي يوجه الشكر لأنتوني موديست في رسالة مؤثرة

وجه النادي الأهلي، الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده مع الفريق، بنهاية الشهر الجاري.

وأكد النادي الأهلي، في بيان رسمي، تقديره الكامل لما قدمه موديست، طوال فترة تواجده، من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في تحقيق 3 بطولات.

الأهلي: موديست كان لاعبا ملتزما 

وأوضح النادي: «كان موديست من اللاعبين الملتزمين دوما بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية، وسعى كثيرا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك بها، بما يحقق مصلحة الفريق».

وتمنى النادي الأهلي التوفيق والنجاح لموديست، في رحلته المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يوجه الشكر لأنتوني موديست في رسالة مؤثرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الأهلي يوجه الشكر لأنتوني موديست في رسالة مؤثرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. الأهلي يوجه الشكر لأنتوني موديست في رسالة مؤثرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه النادي الأهلي، الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده مع الفريق، بنهاية الشهر الجاري. وأكد النادي الأهلي، في بيان رسمي، تقديره الكامل لما قدمه موديست، طوال فترة تواجده، من التزام... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 09:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :