2024-06-28T12:49:15+03:00

تيموثي وياه يعتذر عن طرده أمام بنما في كوبا أمريكا

اعتذر تيموثي وياه، نجم منتخب الولايات المتحدة، عن واقعة طرده في لقاء الفريق ضد نظيره البنمي في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، حسبما أفادت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية. وخسر منتخب الولايات المتحدة 1 / 2 أمام نظيره البنمي مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للبطولة، التي تضم أيضا منتخبي أوروجواي وبوليفيا. وتلقى وياه 24/ عاما/ بطاقة حمراء في الدقيقة 18 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب (مرسيدس بينز ستاديوم) بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي أثبتت توجيه اللاعب الأمريكي لكمة إلى روديريك ميلير، لاعب منتخب بنما. وتحدث لاعب خط الوسط تايلر آدامز بعد المباراة قائلا "لا يقصد أي لاعب الحصول على بطاقة حمراء مطلقا، تحت أي ظرف من الظروف، إنه ليس هذا النوع من الأشخاص". وأضاف آدامز في تصريحات للصحيفة الأمريكية "لقد اعتذر للفريق واحترم بقية الأفراد لأنهم قاتلوا من أجل كل كرة، وكل صراع ثنائي وكل دقيقة، واستمروا في صنع الفرص للتسجيل بعد أن لعبوا بعشرة لاعبين، وهذا يظهر كفاءتنا".ومن جانبه، صرح كريستيان بوليسيتش، قائد المنتخب الأمريكي "تيمي يعرف الخطأ الذي ارتكبه هذا كل شيء سيتعلم من تلك الواقعة بكل تأكيد. نعم إنه سخيف. إنها ليست الطريقة التي تريد أن تضع بها فريقك في هذا الموقف". وتعتبر هذه هي أسرع حالة طرد لمنتخب الولايات المتحدة منذ طرد جيمي كونراد بعد 17 دقيقة من مباراة ودية عام 2010 ضد هندوراس، كما تعد هذه هي البطاقة الحمراء الأولى التي ينالها وياه مع المنتخب الأمريكي، لكنها الثانية في مسيرته الكروية، بعدما سبق أن تم طرده في لقاء فريقه السابق ليل ضد نانت عام .2022 يذكر أن منتخب الولايات المتحدة تجمد رصيده عند 3 نقاط، عقب فوزه 2 / صفر على بوليفيا في الجولة الافتتاحية للمجموعة، لكنه ظل في المركز الثاني، حيث يتقدم بفارق الأهداف على منتخب بنما، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد. وبينما تلتقي الولايات المتحدة مع أورجواي في الجولة الأخيرة، فإن المنتخب البنمي سيواجه نظيره البوليفي في ذات الجولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تيموثي وياه يعتذر عن طرده أمام بنما في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تيموثي وياه يعتذر عن طرده أمام بنما في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تيموثي وياه يعتذر عن طرده أمام بنما في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعتذر تيموثي وياه، نجم منتخب الولايات المتحدة، عن واقعة طرده في لقاء الفريق ضد نظيره البنمي في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، حسبما أفادت صحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية. وخسر منتخب الولايات المتحدة 1 / 2 أمام نظيره... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 12:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :