2024-06-24T13:36:03+03:00

قبل الجولة الأخيرة.. كابوس مرير لـ إيطاليا وأمل أخير لـ كرواتيا

الإثنين 24/يونيو/2024 - 01:33 م

يستعد كل من منتخبي إيطاليا وكرواتيا لخوض لقاء الجولة الأخيرة والختامية من دور المجموعات في بطولة يورو 2024.

وتعد تلك المواجهة مثيرة بين الطرفين نظرًا للرغبة القوية في الصعود إلى دور الـ 16 في البطولة في الفترة المقبلة.

كابوس مرير لـ منتخب إيطاليا

ويسعى منتخب إيطاليا للهروب من الكابوس المرير المتعلق به في الفترة الأخيرة، وهو عدم الصعود إلى بطولة كأس العالم لمرتين على التوالي، إذ يبحث المنتخب الإيطالي عن تعويض ذلك في تحقيق الفوز في كافة المواجهات المقبلة في بطولة يورو 2024 ليتمكن من الوصول إلى أعلى نقطة في البطولة.

وتعد مباراة منتخب إيطاليا أمام كرواتيا هي البداية الحقيقية لذلك، حيث يريد المنتخب الإيطالي من تلك المباراة نقطة وحيدة، ففي حالة تحقيق التعادل فسيتمكن المنتخب من الصعود إلى دور الـ 16، ولكن في حالة الخسارة سينتظر المنتخبات التي سيتم اختيارها باعتبارها الأفضل في المركز الثالث على مدار كافة المجموعات.

أمل أخير لـ كرواتيا 

على الجانب الآخر، يملك منتخب كرواتيا الأمل الأخير في يورو 2024، خاصةً بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب إسبانيا والتعادل في الجولة الثانية أمام منتخب ألبانيا.

ويأمل منتخب كرواتيا في تحقيق الفوز في المباراة أمام إيطاليا من أجل حسم الصعود بشكل رسمي إلى دور الـ 16، وهي الفرصة الوحيدة لديه لتحقيق تلك الرغبة.

وتعد هذه هي الدوافع الخاصة بكل من منتخبي إيطاليا وكرواتيا قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الطرفين اليوم، ما سيجعلها مباراة مثيرة وقوية.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة التي ستجمع بين إيطاليا أمام كرواتيا في يورو 2024، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل الجولة الأخيرة كابوس مرير لـ إيطاليا وأمل أخير لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل الجولة الأخيرة.. كابوس مرير لـ إيطاليا وأمل أخير لـ كرواتيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قبل الجولة الأخيرة.. كابوس مرير لـ إيطاليا وأمل أخير لـ كرواتيا ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 24/يونيو/2024 - 01:33 م يستعد كل من منتخبي إيطاليا وكرواتيا لخوض لقاء الجولة الأخيرة والختامية من دور المجموعات في بطولة يورو 2024. وتعد تلك المواجهة مثيرة بين الطرفين نظرًا للرغبة القوية في الصعود إلى دور الـ 16 في... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :