2024-05-23T17:40:05+03:00

حقيقة مخطابة الزمالك لـ فيفا لطلب المشاركة في كأس العالم للأندية

الخميس 23/مايو/2024 - 05:35 م

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة عن مخاطبة نادي الزمالك الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لطلب المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها العام المقبل في الولايات المتحدة.

وفي تصريحات لـ القاهرة 24 قال أحمد سالم: الخطاب المنتشر عن طلب الزمالك المشاركة في كأس العالم للأندية غير صحيح.

متحدث الزمالك: لم تصدر أي مخاطبات من النادي لـ فيفا

وأضاف المتحدث الرسمي لـ الزمالك قائلا: لم تصدر أي مخاطبات من النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بهذا الشأن.

وفي سياق آخر، علق حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على طلب الطفلة الزملكاوية غزل بالحصول على عضوية نادي الزمالك.

وخلال ظهوره في لقاء تليفزيوني أمس، رد حسين لبيب على مقطع فيديو ظهرت فيه الطفلة غزل وهي تطلب الحصول على عضوية بنادي الزمالك، قائلًا: تعالي لي النادي أنتِ ووالدك ونشوف نعمل القصة دي إزاي.

وأشار لبيب إلى أنه يعمل وجميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل الجماهير المحبة القلعة البيضاء.

الطفلة غزل تخطف الأنظار بتشجيع الزمالك بالكونفيدرالية

وظهرت الطفلة غزل في مقطع فيديو خلال وجودها بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي البطولة الكونفيدرالية، وهي تردد هتافات تشجيع لفريق الزمالك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حقيقة مخطابة الزمالك لـ فيفا لطلب المشاركة في كأس العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حقيقة مخطابة الزمالك لـ فيفا لطلب المشاركة في كأس العالم للأندية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حقيقة مخطابة الزمالك لـ فيفا لطلب المشاركة في كأس العالم للأندية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 23/مايو/2024 - 05:35 م علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة عن مخاطبة نادي الزمالك الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لطلب المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :