الاكثر مشاهدة

السبت 2024/02/17 الساعة 01:01 م سبورت -شاهد أحمد حسن تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح , أخبار الوطن11 59 ص السبت 17 فبراير 2024 حسام حسن كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق عن كواليس ذكرياته مع حسام حسن المدير والان الى المزيد من سبووورت نت.

موقف طريف بين أحمد حسن وحسام حسن فى كأس العالم للقارات

أحمد حسن يعلق على إنتقاده لمحمد صلاح

واختتم أحمد حسن تصريحاته قائلا: «محمد صلاح لاعب كبير ولن يتمارض، وأنا صرحت بأن قائد المنتخب لابد وأن يستمر فى صفوف الفراعنة كدعم لباقي عناصر الفريق».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد حسن تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد حسن: تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد حسن: تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:59 ص | السبت 17 فبراير 2024 حسام حسن كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق عن كواليس ذكرياته مع حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول وخاصة أنهما تواجدا سويا داخل صفوف الفراعنة لسنوات... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم