2024-02-17T13:01:26+03:00

أحمد حسن: تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح

11:59 ص | السبت 17 فبراير 2024

حسام حسن

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق عن كواليس ذكرياته مع حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول وخاصة أنهما تواجدا سويا داخل صفوف الفراعنة لسنوات طوال.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية: «تعلمت بالفعل مع حسام حسن الإصرار وحب الفوز في كل المباريات»، كاشفا عن أن حسام حسن انفعل عليه في العديد من المرات ورغم ذلك يكن له كل الحب والتقدير.

موقف طريف بين أحمد حسن وحسام حسن فى كأس العالم للقارات

وأكد أحمد حسن على أنهما خلال تواجدهما في بطولة كاس العالم للقارات بدولة المكسيك جمعهما موقف طريف حيث أن حسام حسن كان يعاني من إصابة بشرخ في وجه القدم، ويخوض مباراة بوليفيا وكان يعتقد أنني ومعي الثنائى حازم إمام وعبد الستار صبري لا نمرر له الكرة كثيرا، وفي إحدى الكرات التي مررتها لحازم إمام فوجئت بأن حسام حسن يهاجمني بشدة ورد فعلي كان أيضا مفاجئا، إذ هممت بالرد عليه.

أحمد حسن يعلق على إنتقاده لمحمد صلاح

وأشار أحمد حسن إلى أن الانتقادات التي وجهها للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عقب إعلان مغادرته معسكر المنتخب خلال البطولة الإفريقية في كوت ديفوار، لتلقي العلاج مع ناديه، لم تكن هجوم على شخص محمد صلاح ولكنها حديث عن موقف بعينه.

وتابع: «على المستوى الشحصي أحب محمد صلاح كثيرا، ودائما أطالب نجلي بأن يتخذه قدوة ومثل»، مضيفا: «أثناء حديثي مع نجلي عن لاعب مَثل ونموذج ناجح بضرب له مَثل بصلاح وليس شخصي وأقول له دائما عليك أن تتعلم من عقلية صلاح وكيفية النجاح».

وأضاف: «قبل الحلقة التي انتقدت فيها محمد صلاح كنت أدافع عنه باستماتة وأشيد به، ولكن الكل يركز على النقد فقط، ووقتها كان يوجد تضارب في الأخبار، خاصة أن الإعلان جاء من ليفربول الأول، وللعلم مقتنع تماما بما قلته ووجود محمد صلاح كقائد للفريق مهم».

واختتم أحمد حسن تصريحاته قائلا: «محمد صلاح لاعب كبير ولن يتمارض، وأنا صرحت بأن قائد المنتخب لابد وأن يستمر فى صفوف الفراعنة كدعم لباقي عناصر الفريق».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد حسن تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد حسن: تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد حسن: تعلمت من حسام حسن الإصرار وهذا موقفي من محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:59 ص | السبت 17 فبراير 2024 حسام حسن كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق عن كواليس ذكرياته مع حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول وخاصة أنهما تواجدا سويا داخل صفوف الفراعنة لسنوات... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :