الاكثر مشاهدة

السبت 2024/02/17 الساعة 01:13 م سبورت -شاهد محمد شلية غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا وكأنها مباراة ودية فيديو , صحيفة صدىعبر لاعب الأهلي السابق محمد شلية عن استيائه بسبب الأداء الذي ظهر به النادي الأهلي على الرغم من دخوله المباراة باستحواذ مشير ا أنه لم يظهر أي نتائج لمعسكر الأهلي والان الى المزيد من سبووورت نت.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1708164249344.mp4

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد شلية غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد شلية: غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا وكأنها مباراة ودية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محمد شلية: غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا وكأنها مباراة ودية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر لاعب الأهلي السابق محمد شلية عن استيائه بسبب الأداء الذي ظهر به النادي الأهلي، على الرغم من دخوله المباراة باستحواذ، مشيرًا أنه لم يظهر أي نتائج لمعسكر الأهلي بدبي، أثناء فترة التوقف. وتابع أن معسكر نادي الأخدود بأبو ظبي ظهر واضحًا على أدائه... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم