2024-02-17T13:13:33+03:00

محمد شلية: غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا وكأنها مباراة ودية .. فيديو

عبر لاعب الأهلي السابق محمد شلية عن استيائه بسبب الأداء الذي ظهر به النادي الأهلي، على الرغم من دخوله المباراة باستحواذ، مشيرًا أنه لم يظهر أي نتائج لمعسكر الأهلي بدبي، أثناء فترة التوقف.

وتابع أن معسكر نادي الأخدود بأبو ظبي ظهر واضحًا على أدائه في المباراة، على المستوى الدفاعي والهجومي، وقيادته للهجمات المرتدة.

وأردف أن غياب فرانك كيسيه كان له أثر سلبي بشكل كبير على خط الوسط، كما ان ماكسيمان ورياض محرز لم يقوما بتغطية الدفاع بشكل جيد، ولذلك كانت الأظهرة مكشوفة لنادي الأخدود.

وأنهى حديثه مؤكدًا أنه لم يرى أي شغف للاعبين في الملعب، حيث أنهم دخلوا المباراة كأنهم يلعبون مباراة ودية، واللعب كان ببرود واضح، ولم يساعدهم المدرب بأي أفكار تكتيكية.

وخسر الأهلي أمس في المباراة التي جمعته مع الأخدود، بنتيجة 3 أعداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 20 مت دري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1708164249344.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد شلية غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد شلية: غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا وكأنها مباراة ودية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محمد شلية: غياب كيسيه أثر على الأهلي واللاعبين لعبوا وكأنها مباراة ودية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر لاعب الأهلي السابق محمد شلية عن استيائه بسبب الأداء الذي ظهر به النادي الأهلي، على الرغم من دخوله المباراة باستحواذ، مشيرًا أنه لم يظهر أي نتائج لمعسكر الأهلي بدبي، أثناء فترة التوقف. وتابع أن معسكر نادي الأخدود بأبو ظبي ظهر واضحًا على أدائه... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :