الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:52 ص سبورت -شاهد أيمن عبدالعزيز عن التكتيك في كرة القدم مش هغير رأيي , أخبار الوطن09 50 ص الجمعة 23 فبراير 2024 أيمن عبد العزيز مع فيتوريا أكد أيمن عبد العزيز المدرب المساعد السابق بالجهاز والان الى المزيد من سبووورت نت.

مدرب مساعد منتخب مصر: الكرة مواقف وليست تكتيك

أيمن عبد العزيز يتسائل متى آخر هدف سجله الأهلي والزمالك

وقال مدرب مساعد منتخب مصر: «أهم لاعب في مصر في الفترة الحالية لا يملك أي ثقافة في التكتيك، وليس لديه أي وعي تكتيكي داخل الملعب».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أيمن عبدالعزيز عن التكتيك في كرة القدم مش هغير رأيي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أيمن عبدالعزيز عن «التكتيك في كرة القدم»: «مش هغير رأيي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أيمن عبدالعزيز عن «التكتيك في كرة القدم»: «مش هغير رأيي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:50 ص | الجمعة 23 فبراير 2024 أيمن عبد العزيز مع فيتوريا أكد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني لمنتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة،... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم