الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:08 م سبورت -شاهد بعد إصابته أمام الأهلي الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو , جريدة الأسبوعرفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعجال عودة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق للتدريبات الجماعيةلعدم تفاقم إصابته التي يعانى منها حالي ا ويعاني والان الى المزيد من سبووورت نت.

زيزو يبدأ برنامجه التأهيلي

الزمالك يخسر أمام الجونة في الدوري

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إصابته أمام الأهلي الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إصابته أمام الأهلي.. الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بعد إصابته أمام الأهلي.. الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعجال عودة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق للتدريبات الجماعيةلعدم تفاقم إصابته التي يعانى منها حاليًا. ويعاني أحمد سيد زيزو، من إصابة في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع «الأبيض» في... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم