2024-03-13T15:08:03+03:00

بعد إصابته أمام الأهلي.. الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعجال عودة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق للتدريبات الجماعيةلعدم تفاقم إصابته التي يعانى منها حاليًا.

ويعاني أحمد سيد زيزو، من إصابة في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع «الأبيض» في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، يوم الجمعة الماضي، التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق الأحمر.

زيزو يبدأ برنامجه التأهيلي

ويخضع أحمد سيد«زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي الفترة الحالية، تحت إشراف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

ويؤدي زيزو جلسات علاجية وتأهيلية متواصلة من أجل تجهيزه بأفضل شكلٍ في ظل الإصابة التي يعاني منها، وخاصة أنّه سيغيب عن الزمالك لمدة لا تقل عن شهر، لحين تعافيه من التمزق في أربطة الكاحل.

الزمالك يخسر أمام الجونة في الدوري

وخسر فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على استاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دوري NiLE.

اقرأ أيضاًبمقر النادى.. اجتماع طارئ اليوم لمجلس الزمالك بعد الخسارة أمام الجونة

الزمالك يتعثر أمام الجونة في مباراة الأهداف الخمسة بالدوري الممتاز «فيديو»

سبب تأخر انطلاق مباراة الزمالك والجونة

قرار جديد من الإدارية العليا بشأن انتخابات نادي الزمالك

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية والقناة الناقلة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إصابته أمام الأهلي الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إصابته أمام الأهلي.. الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بعد إصابته أمام الأهلي.. الزمالك يرفض الاستعجال في عودة زيزو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعجال عودة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق للتدريبات الجماعيةلعدم تفاقم إصابته التي يعانى منها حاليًا. ويعاني أحمد سيد زيزو، من إصابة في أربطة الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع «الأبيض» في... , نشر في الأربعاء 2024/03/13 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :