الاكثر مشاهدة

السبت 2024/03/16 الساعة 11:36 ص سبورت -شاهد بعثة منتخب السامبو تطير إلى غانا للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية , أخبار الوطن10 34 ص السبت 16 مارس 2024 بعثة منتخب السامبو غادرت بعثة المنتخب المصري للسامبو مطار القاهرة الدولي صباح اليوم والان الى المزيد من سبووورت نت.

6 لاعبين في بعثة منتخب السامبو

144 ميدالية متنوعة حتى الآن

جدير بالذكر أن مصر تحتل المركز الأول في إجمالي عدد الميداليات بالدورات الأفريقية، كما أنها أكثر الدول المتوجة بلقب الدورة؛ إذ فازت بـ6 نسخ، آخرها دورتي المغرب 2019 والكونغو برازافيل 2015، بالإضافة إلى لقب أول دورة باسم الجمهورية العربية المتحدة في أول نسخة من دورة الألعاب الأفريقية، التي أقيمت في الكونغو برازافيل عام 1965.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعثة منتخب السامبو تطير إلى غانا للمشاركة في دورة الألعاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعثة منتخب السامبو تطير إلى غانا للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعثة منتخب السامبو تطير إلى غانا للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:34 ص | السبت 16 مارس 2024 بعثة منتخب السامبو غادرت بعثة المنتخب المصري للسامبو، مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، في طريقها إلى دولة غانا، للمشاركة في النسخة الثالثة عشر من دورة الألعاب... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم