الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 09:52 ص سبورت -شاهد الأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعداد ا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا , القاهرة 24الخميس 28 مارس 2024 08 45 ص ينهي فريق الأهلي استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة سيمبا التنزاني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 28/مارس/2024 - 08:45 ص

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيمبا في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة الموافق التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعداد ا لمواجهة سيمبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يختتم تدريباته في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 08:45 ص ينهي فريق الأهلي استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة سيمبا التنزاني التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم