الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 09:56 ص سبورت -شاهد موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة , أخبار الوطن08 53 ص الخميس 28 مارس 2024 الأهلي وسيمبا غد الجمعة يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره والان الى المزيد من سبووورت نت.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

محمود متولي وأحمد عبد القادر في قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.  

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:53 ص | الخميس 28 مارس 2024 الأهلي وسيمبا غد الجمعة يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق سيمبا التنزاني، مساء غد الجمعة، في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم