2024-03-28T09:56:14+03:00

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

08:53 ص | الخميس 28 مارس 2024

الأهلي وسيمبا غد الجمعة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق سيمبا التنزاني، مساء غد الجمعة، في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي يتطلع من خلالها المارد الأحمر للحفاظ على اللقب القاري.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

وتقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام، وسيتم نقل المباراة عبر مجموعة قنوات bein sport، إذ تعد الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمود متولي وأحمد عبد القادر في قائمة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويتواجد في قائمة الأهلي لمباراة سيمبا كل من: «مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وأفشة وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر».

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:53 ص | الخميس 28 مارس 2024 الأهلي وسيمبا غد الجمعة يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره فريق سيمبا التنزاني، مساء غد الجمعة، في إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم