2024-04-27T13:09:07+03:00

بيريرا يوضح موقفه من مقاضاة محمود عاشور في المحكمة الرياضية

01:03 م | السبت 27 أبريل 2024

الحكم محمود عاشور

نفى البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية ، ما تردد مؤخرا عن تجهيزه لرفع قضية ضد الحكم الدولي محمود عاشور، في المحكمة الدولية الرياضية بعد انتقاد الأخير له .

بيريرا يوضح موقفه من مقاضاة محمود عاشور

وأكد بيريرا في تصريحات صحفية أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق و أنه يكن كل احترام لمنظومة التحكيم ولن يقاضي محمود عاشور.

وأشار إلى أنه في حالة وجود خطأ من أي حكم سيعاقب من قِبل لجنة الحكام ، مشددًا على أنه لم يصدر منه أي تصريحات حول رفع قضية في المحكمة الرياضية ضد «عاشور».

بيريرا رئيس لجنة الحكام

وسرد الحكم الدولي محمود عاشور، مؤخرا تفاصيل الأزمة التي تشبت بينه وبين فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام قائلا: «بعد عودتنا من كأس الأمم، الجميع أثنى على أداءنا التحكيمي، وظهرنا مع الإعلامي أحمد شوبير، ولما سألني عن تألقي في الكان رغم معاناتي منذ سنتين، أخبرته أن تلك المعاناة بسبب الأجانب المسئولين عن ملف التحكيم، إذ كانوا السبب أني أبعد عن المجال».

وأوضح: «صرفنا فلوس كتير على الأجانب في ملف التحكيم، رغم أننا نمتلك أشخاص كُثر يمكنهم الإدارة بشكل أفضل منهم، ولم أتطرق لبيريرا من قريب أو بعيد».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيريرا يوضح موقفه من مقاضاة محمود عاشور في المحكمة الرياضية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيريرا يوضح موقفه من مقاضاة محمود عاشور في المحكمة الرياضية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيريرا يوضح موقفه من مقاضاة محمود عاشور في المحكمة الرياضية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:03 م | السبت 27 أبريل 2024 الحكم محمود عاشور نفى البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية ، ما تردد مؤخرا عن تجهيزه لرفع قضية ضد الحكم الدولي محمود عاشور، في المحكمة الدولية الرياضية... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم