2024-04-27T12:52:41+03:00

تأكد مشاركة رونالدو مع النصر ضد الخليج 

تأكد بصفة رسمية مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر مع فريقه ضد الخليج، خلال المباراة المقرر لها مساء اليوم السبت.ويستضيف الخليج نظيره النصر مساء اليوم السبت، بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي في الدمام.وغادر رونالدو رفقة بعثة النصر المتجهة إلى الدمام مساء أمس الجمعة، استعدادًا للمشاركة في مباراة النصر ضد الخليج.وكان كريستيانو رونالدو قد غاب عن مباراة النصر الأخيرة ضد الفيحاء الأخير بسبب الإيقاف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأكد مشاركة رونالدو مع النصر ضد الخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأكد مشاركة رونالدو مع النصر ضد الخليج  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تأكد مشاركة رونالدو مع النصر ضد الخليج ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكد بصفة رسمية مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر مع فريقه ضد الخليج، خلال المباراة المقرر لها مساء اليوم السبت.ويستضيف الخليج نظيره النصر مساء اليوم السبت، بالجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي في الدمام.وغادر رونالدو... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم