2024-04-27T12:04:43+03:00

موقف برشلونة من ضم ساني ومارتينيلي.. وجوارديولا يتحكم في ميركاتو البارسا

11:55 ص | السبت 27 أبريل 2024

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي

أكدت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، يلح على مجلس إدارة البارسا لدعم مركز الجناح الأيسر بلاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، الإسبانية، أنه رغم قدرة جواو فيليكس ورافينيا على اللعب بمركز الجناح الأيسر، إلا أن تشافي، يريد دعم هذا المركز خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن مجلس إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا رئيس البارسا، وديكو المدير الرياضي، يعمل على تلبية رغبة تشافي، ويراقب عددًا من اللاعبين في هذا المركز مثل كاورو ميتوما لعب برايتون، وخفيتشا كفاراتسخيليا هداف نابولي، وجابرييل مارتينيلي نجم أرسنال، وليروي ساني جناح بايرن ميونخ.

جوارديولا يتحكم في ميركاتو البارسا

من جهة أخرى، أكدت عدة تقرير صحفية أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي، يتحكم في صفقة مميزة لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة «سبورت»، الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، يضع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، هدفا رئيسيا، لتدعيم خط وسط البارسا الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة أن سيلفا يرغب بقوة في الانتقال إلى الدوري الإسباني، بعدما تحدث مع تشافي حول الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي.

وأوضحت صحيفة «سبورت»، أن سيلفا حصل خلال تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي على وعد من جوارديولا بأنه سيأذن له بالرحيل عن مانشستر سيتي، إذا طلب اللاعب هذا الأمر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف برشلونة من ضم ساني ومارتينيلي وجوارديولا يتحكم في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف برشلونة من ضم ساني ومارتينيلي.. وجوارديولا يتحكم في ميركاتو البارسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف برشلونة من ضم ساني ومارتينيلي.. وجوارديولا يتحكم في ميركاتو البارسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:55 ص | السبت 27 أبريل 2024 بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أكدت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، يلح على مجلس إدارة البارسا لدعم مركز... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :