2024-04-27T09:12:30+03:00

تعليق هتان النجار على فوز الشباب ضد الاتحاد..فيديو

علق الناقد الرياضي هتان النجار على مباراة الاتحاد والشباب التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

وقال النجار :”الشباب استحق الفوز وقدم مباراة كبيرة من الدقيقة الأولى كان يقدم مستوى جيد في المقابل الاتحاد لم يكن في مستواه ”

وأضاف”الاتحاديين إذا ارادوا التصحيح من الآن للموسم القادم عليهم البحث عن مدرب جديد.وأحمد حجازي ليس بمستواه وهذا موسم للنسيان للاتحاد وهناك أخبار بأن الإدارة الحالية لديه الرغبة بالاستمرار”.

وفاز فريق الشباب على نظيره الاتحاد بنتيجة ٣/١ خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714197734036.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق هتان النجار على فوز الشباب ضد الاتحاد فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق هتان النجار على فوز الشباب ضد الاتحاد..فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق هتان النجار على فوز الشباب ضد الاتحاد..فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي هتان النجار على مباراة الاتحاد والشباب التي جمعت الفريقين أمس الجمعة في إطار منافسات دوري روشن وقال النجار :”الشباب استحق الفوز وقدم مباراة كبيرة من الدقيقة الأولى كان يقدم مستوى جيد في المقابل الاتحاد لم يكن في مستواه... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :