الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 11:24 ص سبورت -شاهد جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدرالية , أخبار الوطن10 22 ص الخميس 28 مارس 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك يجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير والان الى المزيد من سبووورت نت.

جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد

جوميز يسعى لفك التكتل الدفاعي بالتسديد

واختتم: «التدريبات الأخيرة للفريق تشهد تصويبات قوية من ثلاثي وسط الملعب، المنتظر لعبهم بشكل أساسي أمام فيوتشر، والتركيز على استغلال الضربات الثابتة، خاصة أنَّ المنافس سيلعب بطريقة فاعية، ومطلوب من لاعبي الفريق الأبيض إيجاد حلول لضرب التكتل الدفاعي».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جوميز يجهز مفاجأة لفيوتشر قبل موقعة الأحد في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:22 ص | الخميس 28 مارس 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك يجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك، مفاجأة لفريق مودرن فيوتشر قبل لقاء الفريقين... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم