الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 01:00 م سبورت -شاهد حلم الـ 12 بدوري أبطال أفريقيا 3 وحوش تتربص بالأهلي في تنزانيا , أخبار الوطن11 55 ص الخميس 28 مارس 2024 الأهلي وسيمبا يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني والان الى المزيد من سبووورت نت.

أبرز لاعبي سيمبا التنزاني

كلاوتس تشاما

كيبو

سعيدي نتيبازونكيزا

الرواندي سعيدي نتيبازونكيزا لاعب خط الوسط المهاجم، يعد من أخطر لاعبي الفريق التنزاني، إذ تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم خلال الموسم الجاري، ويعد أبرز لاعبي منتخب بلاده.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حلم الـ 12 بدوري أبطال أفريقيا 3 وحوش تتربص بالأهلي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حلم الـ 12 بدوري أبطال أفريقيا.. 3 وحوش تتربص بالأهلي في تنزانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حلم الـ 12 بدوري أبطال أفريقيا.. 3 وحوش تتربص بالأهلي في تنزانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:55 ص | الخميس 28 مارس 2024 الأهلي وسيمبا يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، اختبارًا مرتقبًا، عندما يحل ضيفًا على نظيره سيمبا التنزاني، في... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم