الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 02:28 م سبورت -شاهد فلاته مالكوم لاعب حركي ولا تستطيع إيقافه فيديو , صحيفة صدىأشاد الناقد الرياضي عبدالله فلاتة بنجم الهلال مالكوم فيليبي مشيرا إلى أن مالكوم لاعب حركي ممتاز لا يمكن لأحد أن يوقفه وأجاب فلاتة على سؤال متابع جاء فيه لو خيروك والان الى المزيد من سبووورت نت.

⁧#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/3n2kCuGz4O pic.twitter.com/RKtJCbymK0

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلاته مالكوم لاعب حركي ولا تستطيع إيقافه فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلاته: مالكوم لاعب حركي ولا تستطيع إيقافه .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فلاته: مالكوم لاعب حركي ولا تستطيع إيقافه .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الناقد الرياضي عبدالله فلاتة بنجم الهلال مالكوم فيليبي، مشيرا إلى أن مالكوم لاعب حركي ممتاز لا يمكن لأحد أن يوقفه وأجاب فلاتة على سؤال متابع جاء فيه :لو خيروك بين الأسماء اللي جات مع الهلال أو الأسماء اللي جات مع النصر مين تختار بدون ما... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم