الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 03:29 م سبورت -شاهد بعد واقعة أحمد رفعت وزير الرياضة يناقش آليات الحد من الموت المفاجئ بالملاعب , أخبار الوطن02 21 م الخميس 28 مارس 2024 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التقى صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والان الى المزيد من سبووورت نت.

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية

وأختتم وزير الشباب والرياضة حديثه قائلًا : مصر تمتلك الكثير من الكوادر الطبية المميزة وهو ما شاهدناه جميعا فى معالجة حالة أحمد رفعت لاعب كرة القدم وهو ما سوف يشجعنا على تطوير المنظومة الصحية داخل المنظومة الرياضية

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد واقعة أحمد رفعت وزير الرياضة يناقش آليات الحد من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد واقعة أحمد رفعت.. وزير الرياضة يناقش آليات الحد من الموت المفاجئ بالملاعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد واقعة أحمد رفعت.. وزير الرياضة يناقش آليات الحد من الموت المفاجئ بالملاعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:21 م | الخميس 28 مارس 2024 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التقى صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، باللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين والمكونة من كلا من الدكتور... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم