الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 10:36 م سبورت -شاهد تدريبات الزمالك جوميز يرفع الحمل البدني قبل لقاء فيوتشر , جريدة الأسبوعخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية في مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تدريبات الزمالك جوميز يرفع الحمل البدني قبل لقاء فيوتشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تدريبات الزمالك.. جوميز يرفع الحمل البدني قبل لقاء فيوتشر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تدريبات الزمالك.. جوميز يرفع الحمل البدني قبل لقاء فيوتشر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية في مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم