2024-05-13T12:24:43+03:00

طلب جديد من كولر في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بنهائي أفريقيا

12:23 م | الإثنين 13 مايو 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، تقريرا فنيا عن مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري التونسي.

كولر يطلب تقريرا فنيا عن مباراة الترجي والنجم

وفاز الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدفين؛ وجاءت ثلاثية فريق باب سويقة عن طريق كل من: رودريجو، وحسام الدين غشة، وياسين مرباح، فيما سجل هدفي النجم الساحلي كل من راقي العواني وصلاح برهومي بالدقيقتين 13 و68.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الترجي جدول ترتيب مرحلة التتويج، برصيد 17 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المنستيري، أقرب ملاحقيه.

وأكد مصدر مطلع، أن مارسيل كولر، شاهد مباراة الترجي أمس، وطلب كل التفاصيل الخاصة بالمباراة، من تشكيل وأرقام اللاعبين، لبدء دراسة التقرير الخاص بالمنافس، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة بفريق باب سويقة، ونقاط القوة والضعف بالمنافس.

وأوضح المصدر أن كولر طلب كل كبيرة وصغيرة عن فريق الترجي التونسي، خلال الفترة الحالية، لدراسة المنافس بشكل جيد، لوضع الخطة المناسبة قبل موقعة الذهاب التي تقام يوم السبت المقبل، على ملعب رادس.

موعد مباراة الأهلي والترجي 

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على ملعب رادس، قبل أن يستضيف الفريق التونسي إيابا في ملعب ستاد القاهرة، يوم 25 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب جديد من كولر في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب جديد من كولر في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بنهائي أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب جديد من كولر في الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بنهائي أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:23 م | الإثنين 13 مايو 2024 مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، تقريرا فنيا عن مباراة الترجي التونسي... , نشر في الأثنين 2024/05/13 الساعة 12:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :